المرأة العاملةجمال

٣ طرق لإثراء خزانة ملابسك

 

closet-912694_960_720

٣ طرق لإثراء خزانة ملابسك

يقدم لك ريبونز متجر التجزئة للمنتجات الفاخرة بعض النصائح التي تساعدك على شراء أزيائك الخاصة بطريقة تضمن لك الحصول على كل ما يلزمك دون الحاجة إلى شراء فائض من الملابس.

 

الأساسيات: في حين أنه من الطبيعي أن تكون في خزانتكِ بعض قطع الأزياء الموسمية، لكن من المهم وجود قطع أساسية مثل الدنيم وقميص الأزرار والقميص القطني بأشكال وألوان متعددة. هذه الخيارات من شأنها أن تساعدك على التنسيق مع أزياء الموسم بطبعاتها وتفاصيلها العصرية. عدد قطع الأزياء المناسب لخزانتك هو: سبع قطع أساسية وثلاث قطع موسمية.

 

التحكم بالجودة: من منا يريد قطعة تستعمل لمرة واحدة إذا كان بالإمكان الحصول على قطعة ذات جودة عالية تستطيع أن تتحمل الغسيل والاستعمال لأكثر من مرة. تحتاج الأقمشة الرقيقة والحساسة إلى عناية فائقة ويمكن أن يكون الإحتفاظ بها مكلفاً نوعاً ما، خصوصاً إذا كانت تحتاج إلى وسيلة معينة للتنظيف.  للحصول على خيارات لأقمشة متينة وأنيقة، أثري تشكيلتك بقطع الجينز والقطن السميك والمطاط الصناعي (نيوبرين).

 

سحر وقوة التجربة: لا تقللوا أبداً من شأن التجربة. قبل أن تقرروا شراء أزيائكم بناء فقط على رقم قياس ماترتدونه عادة، أعطوا أنفسكم فرصة تجربته. إذا كنتي ستشترين حذاء بكعب عالي أو حتى فستان ضيق فتذكري دائماً (ونحن نعني دائماً) بشراء القياس الذي يناسبك تماماً كما تناسب القفازات أصابع اليد. يجب عليكي أن تدركي شكل جسدك ومايناسبه من ألوان وتصاميم، هذا سيساعدك على إبراز نقاط الجمال لديك بدلاً من شراء أزياءٍ والاكتشاف لاحقاً بأنها لا تناسبك.

 

Facebook Comments

فريق عمل موقع عالم الأم والطفل

Our team is always on the look out to bring our readers the latest news, happenings and inspiring and useful tips that others have shared.

إغلاق
إغلاق