تعرفوا على الخبراء

 
  • عبد المجيد رمزي

    أ. د. عبد المجيد رمزى أستاذ النساء والتوليد، جامعة القاهرة، لديه خبرة أكثر من ٢٥ عام كاستشارى أطفال الأنابيب والحقن المجهرى غير أنه رئيس ومؤسس BabyCell مصر (بنك الخلايا الجذعية من الحبل السري للأطفال). .

    للمزيد من النصائح زوروا هذه الصفحة.

  • د. أحمد درويش

    إستشاري طب الأطفال
    Cairo Gene

  • د. علياء منتصر

    علياء منتصر أخصائية نفسية إكلينيكية تمارس العلاج الأسري في القاهرة منذ 17 عامًا. حاليًا ، في فلو تشي ويلنس ، عيادة الطب التكاملي في المعادي ، تساعد العائلات التي تحتاج إلى الاستشارة والعلاج. عندما لا تقوم بالعلاج ، فإنها تتابع شغفها وهو عسل ملك ، وهو مشروع غير ربحي ينتج ويبيع العسل المصري من أجل الصحة. تذهب العائدات مباشرة لمساعدة الأشخاص المحتاجين طبيًا والذين ، بخلاف ذلك ، لن يتم علاجهم. حاليًا ، طور عسل ملك دعوة للعمل لمواجهة سرطان الثدي من خلال تمكين جراحات سرطان الثدي وسرطان النساء في مصر من خلال بيع أساور النحل لسرطان الثدي.

  • آرت كافيه

    آرت كافيه هو مركز فني شهير في المعادي (القاهرة ، مصر) ، يوفر جوًا من الهدوء والإلهام حيث يمكن للفنانين المحتملين أن يزدهروا ويصقلوا مواهبهم.

  • آيه سرحان

    ايه مستشارة علم نفس مجتمعي متخصصة في تقييم الاحتياجات و تنمية الكفاءات باستخدام أسس علمية و خبرة أكثر من ٢٠ عاما في مجال التعليم و التدريب و الارشاد النفسي  بهدف تقليل الخلافات داخل المؤسسات و تطوير العلاقات الأسرية و الصحة النفسية للاهل و المراهقين.

      حصلت ايه على درجتي البكالوريوس و الماجستير من الجامعة الامريكية بالقاهرة و هى عضو بالمنظمة البريطانية لعلم النفس و منظمة الابحاث التطبيقية  المجتمعية بالولايات المتحدة الأمريكية و المؤسسة البريطانية لتنمية الافراد. كما أنها مدرب معتمد لبرامج الفاعلية و الممثل المعتمد لمؤسسة جوردن العالمية ، و مرشد معتمد من جامعة كامبردج بانجلترا. شاركت ايه في تاسيس جمعية أصدقاء الام و الطفل و هى عضو مجلس إدارة بها و بمؤسسة شبكة خبراء الأسرة إلى جانب تطوعها لاستشارة عدد من الجمعيات الأهلية.

     

  • د. شريف علي عبد العال

    يتمتع الدكتور شريف علي عبد العال بأكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في مجال طب الأطفال مع ماجستير. في طب الأطفال العام من كلية الطب جامعة القاهرة. وهو مساعد مدير مستشفى الأطفال بجامعة القاهرة (أبو الريش ، قصر العيني) ، وعضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لطب الأطفال وعضو الجمعية المصرية لصحة الأم والجنين.

  • داليا مصطفى عثمان

    تعمل الدكتورة داليا مصطفى عثمان في مجال النطق واللغة منذ أكثر من ثمانية عشر عامًا. هي أستاذة التخاطب بكلية الطب جامعة القاهرة. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة ، ودرجتي الماجستير والدكتوراه في طب التخاطب. حصلت على شهادة الكفاءة السريرية من الجمعية الأمريكية للسمع والنطق واللغة (الولايات المتحدة الأمريكية). وهي عضوة في ASHA (الولايات المتحدة الأمريكية) ، وبرنامج حنين (كندا) والشبكة العربية للتوحد. هي مؤسسة عيادة النطق واللغة (SLC) . يشمل عملها الخدمات السريرية والتطوير المهني للموظفين وتدريب الوالدين واستشارات التوعية.

  • دانه ضيناوى

    دانا ديناوي هي مدربة صحة تغذوية متكاملة متخصصة في تمكين المرأة من تحسين صحتها وحياتها الأسرية. تلقت تدريبها من معهد التغذية التكاملية ، حيث درست أكثر من مائة نظرية غذائية ومجموعة متنوعة من أساليب التدريب العملي على أسلوب الحياة. يمكن الوصول إليها من خلال موقعها على الويب و Facebook الصفحة .

  • د. وفاء عبد الهادي

    الدكتورة وفاء عبد الهادي هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Aware Clinic ، وهي أول طبيبة في الطب الوظيفي في مصر تتخرج من معهد الطب الوظيفي IFM بالولايات المتحدة الأمريكية. وهي متخصصة في الوقاية من السرطان والتوعية والاستشارات الوراثية. كما أنها تعمل في الأمراض المزمنة وأمراض المناعة الذاتية لمعرفة السبب الجذري للمرض وعكس مساره بشكل طبيعي. هي أخصائية الأورام السريرية من قصر العيني جامعة القاهرة ومدربة صحية دولية معتمدة من IIN ، الولايات المتحدة الأمريكية.

  • إنجي الجندي

    إنجي الجندي عالمة اجتماع شغوفة للغاية بالدفاع عن حقوق الطفل. حصلت على درجة البكالوريوس في علم الاجتماع من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. في عام 2016 ، حصلت إنجي على شهادة الاستشارة الشاملة وهي تقوم حاليًا بتدريس التأمل اليقظ في أوقات فراغها ، وتأمل دائمًا في جعل العالم مكانًا أفضل من خلال قوة اليقظة.

  • هاله بناني

    هاله بناني هي معالج سلوكي معرفي حاصلة على درجة الماجستير في علم النفس العيادي من جامعة هيوستن. لديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة في تشخيص الاضطرابات العقلية والعاطفية وإدارة برامج العلاج. كانت أول امرأة تقدم برنامجًا على قناة الفجر بعنوان “مع هاله” يجمع بين مبادئ علم النفس والإسلام لمساعدة الناس على تحقيق إمكاناتهم الكاملة والتغلب على تحدياتهم. هاله كاتبة منشورة دولياً وأم لثلاثة أطفال.

  • هناء أبو القاسم

    استشارى النساء والتوليد – مركز الأسكندرية الإقليمى لصحة وتنمية المرأة

  • د. حنان جويفل

    استشاري تصوير الثدي

  • حنان صبري

    حصلت السيدة صبري على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وماجستير الآداب في التدريس من جامعة سان فرانسيسكو حيث عاشت وربت طفلها الأول في كاليفورنيا. قامت بالتدريس في المدارس العامة والخاصة وكانت عضوًا نشطًا في المجتمع الإسلامي بمنطقة الخليج ، حيث كانت تنسق أنشطة الأطفال والمناسبات الاجتماعية. منذ عودتها إلى مصر في عام 2008 ، شاركت في تأسيس أخلاكونا ، وهو أول منهج لبناء الشخصية المصرية لمدارس K-8. أجرت العديد من ورش العمل الخاصة بتربية الأطفال ودورات تدريب المعلمين في المدارس المصرية الخاصة والعامة. حصلت السيدة صبري على عدة شهادات في مجال التدريب والشفاء. في الآونة الأخيرة ، طورت برنامج الأبوة والأمومة الخاص بها ودخلت في شراكة مع مدرسة تدريب الفكر للمصادقة على مدربي الأبوة والأمومة ؛ أول برنامج معتمد من ICF في مصر.

  • هبه أنور

    هبة أنور ، أم لثلاثة أطفال ، هي مدربة صحية شاملة درست التغذية والتدريب في معهد التغذية التكاملية. وهي مؤسسة Smart Food بقلم هبة أنور . تهدف إلى رفع مستوى الوعي حول تأثير الغذاء على الصحة والرفاهية العامة لجميع البشر من خلال خلق ثقافة إيجاد البدائل. وتتمثل رغبتها في تمكين كل أم بالأدوات والمعرفة اللازمة لتقديم خيارات طعام أفضل لأطفالها. تقدم هبة دورات توعية وبرامج تدريب تحولية للنساء لمساعدتهن على الوصول إلى أفضل ما لديهن ، وفهم أجسادهن وتحديد الأطعمة التي تناسبهن بشكل أفضل.

  • هدى رشاد

    هبة أنور ، أم لثلاثة أطفال ، هي مدربة صحية شاملة درست التغذية والتدريب في معهد التغذية التكاملية. وهي مؤسسة Smart Food بقلم هبة أنور . تهدف إلى رفع مستوى الوعي حول تأثير الغذاء على الصحة والرفاهية العامة لجميع البشر من خلال خلق ثقافة إيجاد البدائل. وتتمثل رغبتها في تمكين كل أم بالأدوات والمعرفة اللازمة لتقديم خيارات طعام أفضل لأطفالها. تقدم هبة دورات توعية وبرامج تدريب تحولية للنساء لمساعدتهن على الوصول إلى أفضل ما لديهن ، وفهم أجسادهن وتحديد الأطعمة التي تناسبهن بشكل أفضل.

  • د. حميرة شاه

    الدكتور حميرة شاه طبيب أسنان يعمل في تورانس ، كاليفورنيا (الولايات المتحدة الأمريكية). تعمل حصريًا مع الأطفال منذ 11 عامًا.

  • إنفوميد

    شركة خدمات انفوميد هي شركة رعاية صحية رائدة تقدم حلول رعاية صحية متنوعة في مصر. مع التركيز الأساسي على المريض ، تسعى Infomed جاهدة باستمرار لتحسين نظام الرعاية الصحية في بلدنا من خلال خدماتها.

  • جيلان حيدر

    جيلان حيدر هي أم مصرية تربوية تعيش حاليًا في هولندا. لديها ماجستير. في دراسات الطفل والأسرة من جامعة ليدن. وهي متخصصة في تقديم الدعم الأبوي لأولياء أمور الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0-5 سنوات من خلال موقعها على الويب EarlyYearsParenting .

  • جوزيت عبد الله

    الدكتورة جوزيت عبد الله هي أستاذة مشاركة في علم النفس وأخصائي نفسي سريري مرخص. حصلت على درجة الدكتوراه من جامعة عين شمس وكانت أستاذة علم النفس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. تعمل حاليًا في عيادة خاصة كاستشارية في علم النفس السريري

  • د. خليل عبد الخالق

    الدكتور خليل هو المؤسس والمدير الطبي لموقع طبيبي 24/7 . حصل على درجتي الماجستير والدكتوراه من جامعة القاهرة حيث أصبح أستاذًا مشاركًا في طب الأطفال. وهو عضو في الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل وزميل إكلينيكي في المستشفى الجامعي في توبينجين ، ألمانيا. يعمل في عيادة خاصة لمدة 11 عامًا ، وتخصص في طب حديثي الولادة والتصوير بالموجات فوق الصوتية للقحف.

  • مدربين الحياة

    Life Coachers هو ممثل مرخص لـ Gordon Training International مع مهمة تتمثل في المساهمة في تطوير مجتمع أكثر سلامًا وإنتاجية من خلال تدريب الآباء والمراهقين والمعلمين والموظفين والمديرين على مهارات الاتصال الفعالة التي يمكن تطبيقها في المنزل وفي المدارس وفي العمل .

  • مها هلالي

    رئيس الجمعية المصرية المتقدمة للأشخاص المصابين بالتوحد & amp؛ إعاقات أخرى ( يتقدم). شريك اداري ، مركز مصادر التعلم (LRC). – عضو مجلس إدارة المجلس القومي لشؤون الإعاقة (NCDA). عضوة لجنة النساء ذوات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة (NCW). عضو مؤسس في المؤسسة المصرية للتعليم الشامل (IEF) . العلامة & lt ؛ ط & GT. شمال إفريقيا (II-MENA). أمين الشبكة العربية للتوحد (ANA). زميل أشوكا 2007

  • مي علوي

    مي علوي متخصصة علاج نفسي وتربية. مي هي مؤسسة منظمة رايزنج هابي لخدمات التربية والإستشارات النفسية. مي حصلت على ماجستير في علم النفس من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصلت على التدريب في التربية الإيجابية في المملكة المتحدة. مي قامت بتدريب مـئات الآباء والمدرسين والأخصائين على أسس التربية الإيجابية والصحة النفسية للأطفال والمراهقين

  • منال رستم

    منال رستم هي مدربة الانضباط الإيجابي المعتمدة ومعلمة منتسوري معتمدة للأعمار من 2.5 إلى 6 سنوات. لديها أكثر من 5 سنوات من الخبرة في تقديم المشورة للآباء فيما يتعلق بقضايا الأبوة والأمومة. تعمل في الغالب مع جمهور ناطق باللغة العربية وجهًا لوجه

  • مريم معافا

    مريم حاصلة على درجة الماجستير في علم النفس الإرشادي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. تعمل مريم مع الأفراد والأزواج والعائلات الذين يواجهون صراعات في العلاقات ؛ يقدم إرشادات الوالدين وعلاج الأزواج لآباء الأطفال الذين يعانون من مشاكل سلوكية بالإضافة إلى العلاج الجماعي. تجربتها في مساعدة الأفراد والأزواج الذين يعانون من التوتر أو القلق على اكتساب فهم أفضل لأنفسهم ، وتعلم المهارات التي من شأنها تعزيز تطورهم الشخصي والمهني. طورت مريم ورش عمل حول مختلف الصحة العقلية والعاطفية وشاركت أيضًا في قيادة مجموعة للقلق الاجتماعي. تعمل مريم في مكتبها الخاص بالزمالك وأيضًا في N”>n Center </ a > ويمكن الوصول إليها من خلال تأملات بواسطة مريم معافا .

  • محمد وديد

    محمد وديد هو مستشار زواج وعائلة حاصل على ماجستير في استشارات الصحة العقلية من كلية رود آيلاند بالولايات المتحدة الأمريكية وماجستير في الفلسفة من جامعة القاهرة ، مصر. يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الاستشارية.

  • د. منى إبراهيم يسري

    د. منى يسري طبيبة نفسية للأطفال والمراهقين ومستشارة أسرة ومدرب معتمد من مطبعة أكسفورد. حصلت على درجة الماجستير في الاستشارات الدولية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وهي عضو دولي منتسب في جمعية علم النفس الأمريكية وعضو مدى الحياة في جمعية الشرف الدولية في علم النفس (PSI CHI). إنها مؤسسة ومالكة The Creative Learning Center ، وهي مدرسة تمهيدية لمحو الأمية في وقت مبكر تعتمد على علم نفس الطفل الفريد منهاج دراسي.

  • مؤسسة طريق مونتيسوري

    Montessori way Foundation هي شركة تابعة لـ Wellbeing Child & amp؛ مؤسسة الوالدين ، مركز تعليمي مع مدرسين معتمدين وأمبير. ميسرو الانضباط الإيجابي يوفرون بيئة تعليمية مخصصة ، بناءً على تعليم ومبادئ مونتيسوري. تم تصميم الفصول لمساعدة الأطفال (3-7 سنوات) على أن يكونوا مستقلين ومتعلمين مدى الحياة لديهم أسس أكاديمية وثقة اجتماعيًا ومتوازنة عاطفياً.

  • نجوى خضر

    تخرجت نجوى خضر مع تخصص فني وفرعي علم النفس عام 2009 من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. وجدت شغفها بالعمل مع الأطفال أثناء رحلة خدمة المجتمع للعمل مع الأطفال المحرومين في إثيوبيا. ثم في عام 2010 انضمت إلى مركز مصادر التعلم كأخصائية في التدخل المبكر ، وتعمل بشكل أساسي مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 8 سنوات. على مدى السنوات الثلاث الماضية ، كانت نجوى تستخدم نهج DIR Floor-time للعمل مع الأطفال المصابين بالتوحد وأي مشاكل في النمو. في عام 2017 ، أنهت نجوى شهادة قائد التدريب الخبير من المجلس متعدد التخصصات للتنمية والتعلم ، وأصبحت أول مزود لحلول وقت الكلمة في مصر. بالإضافة إلى أنها عضو هيئة تدريس في ICDL ومدربة أولياء أمور معتمدة.

    نبسب ؛

  • نايله بهجت

    من مهندسة في شركة ماتريكس الهندسية ، إلى مسوقة في فودافون مصر لأم لطفلين ، أصبحت نايلة الآن خبيرة رعاية حديثي الولادة المعتمدة في مصر. بعد أن شاهدت مدى صعوبة تجربة الأمومة ، خاصة بالنسبة للأم الجديدة خلال السنة الأولى من عمر الطفل ، لم تستطع السماح للأمهات الجدد بالمرور بنفس مشكلة الضياع في احتياجات الطفل اللانهائية وفي الأوقات الأولى دون التوجيه المناسب للمعرفة الصحيحة والتوقعات والممارسة المقبلة. نايلة هي المؤسسة NewBornians التي تقدم دورات وورش عمل لرعاية الأطفال حديثي الولادة للأمهات لأول مرة- أن تكون وأمهات جدد في مصر.

  • نهى أبو ستة

    نهى هي مدربة صحية معتمدة من معهد الدكتور سيرز الصحي ، ومربية معتمدة في الانضباط الإيجابي وأم شغوفة لطفلين. من خلال مدونتها ، تأمل في تمكين العائلات والآباء لقيادة حياة صحية وسعيدة ومتوازنة الحياة من الداخل الى الخارج.

  • عمر عبد العزيز

    بدأ اهتمام عمر باتصال العقل بالجسم عند العمل كجراح في الرأس والرقبة ورؤية العديد من المرضى الذين يعانون من آلام مزمنة. هذا فتح الباب أمام عالم من قوة العقل واللاوعي وتأثيره على صحتنا وحياتنا اليومية. قاده ذلك إلى أن يصبح ممارسًا ومدربًا رئيسيًا في البرمجة اللغوية العصبية والتنويم المغناطيسي ، مما أدى إلى تغيير حياة الناس من خلال تزويدهم بالأدوات التي يحتاجونها للتغيير الإيجابي. يقوم عمر حاليًا بتدريب الناس على تحقيق أحلامهم ، مع تمكينهم من التغلب على معتقداتهم المحدودة ، والمشاعر السلبية ، والآلام المزمنة ، والمخاوف والعادات. تقدم محادثات وتدريبات وورش عمل في جميع أنحاء العالم وهي تؤمن إيمانا راسخا بحق كل شخص في أن يعيش الحياة التي يختارونها لأن لديهم القدرة في داخلهم على القيام بذلك.

  • نفسية

    منذ تأسيسه في عام 2009 ، Psychealth ، مركز الصحة النفسية للخدمات والتدريب ومقره في سعت القاهرة ، مصر جاهدة لتقديم أعلى جودة من الخدمات التي تتراوح بين جلسات العلاج الفردي ، وجلسات العلاج الجماعي ، وعلاج الأزواج ، والعلاج الأسري ، والندوات التدريبية وورش العمل ، وتقديم المشورة للمدارس ، بالإضافة إلى استشارات الأعمال / التدريب والاستشارات المهنية مع خبراتها المتنوعة ومجموعة واسعة من المعرفة في علم النفس الحديث وتطبيقاته ، فإن Psychealth مكرس لاستخدام الأساليب الشخصية والداخلية والنظامية مع حساسية واسعة للاختلافات الفردية والثقافية.

  • رانيا أبو رابيه

    رانيا راوية حكايات ومدرب عملي المنحى وميسر ومدرب متخصص في مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بتنمية القيادة التحويلية. وهي أيضًا متحدثة في الموضوعات المتعلقة بالقيادة والثقة بالنفس والمرونة وقيادة التغيير والسعادة والوفاء وتنمية المرأة وإيجاد هدفك في الحياة. رانيا هي مؤسسة THINK ، وهو مركز تنمية القيادات </ b>. تقدم THINK برامج وجلسات تدريب فردية لتطوير القدرات القيادية للقادة في المنظمات والنساء.

  • رانية بدر الدين

    رانيا بدرالدين هي مستشارة السعادة ، رائدة أعمال اجتماعية محنكة ومتحدثة تحفيزية ومتحمسة لمساعدة الناس على العيش بسعادة أكبر الأرواح. وهي أيضًا المؤسس والرئيس التنفيذي لـ The Family Hub ، المؤسسة الاجتماعية التي تقف وراء الأم & amp؛ Child وشبكة خبراء الأسرة ، وهي ذراع استشارية فنية. رانيا ممارس ماجستير في البرمجة اللغوية العصبية والتنويم المغناطيسي ، وممارس للعلاج بخط الزمن ، ومعلم معتمد للآباء والأمهات ، وأم فخورة بثلاثة أطفال.

  • رشا البغدادي

    رشا أستاذة علم النفس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. وهي حاصلة على درجة الماجستير في علم النفس الإرشادي والإرشاد الدولي وعلم نفس المجتمع (ICCP) من الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC). تقدم رشا العلاج النفسي على Your Path ، حيث تدمج النهج الوجودي الإنساني مع النهج السلوكي المعرفي في العلاج. يساعد هذا التكامل العملاء على أن يصبحوا أكثر وعيًا بأهداف حياتهم ، وسلوكياتهم ومواقفهم التي تساعد أو تعرقل عملية الوصول إلى تلك الأهداف. كما أنه يساعدهم على تحديد مشاعرهم وأفكارهم ، وهي الخطوة الأولى نحو الشعور بالتحسن. تعمل رشا مع المراهقين والبالغين في إعدادات فردية أو زوجية أو عائلية وفقًا لحالة العميل واحتياجاته من أجل تقديم خدمة العلاج المناسبة التي من شأنها بدء التغيير المطلوب كما تقدم الاستشارات للآباء الذين يحتاجون إلى التوجيه الأبوي.

  • ريهام سمير

    ريهام سمير مستشارة مهنية في التعلم وتنمية المهارات الشخصية. ريهام أخصائية معتمدة في عسر القراءة من مركز بلاكفورد – لندن وعضو في جمعية عسر القراءة البريطانية. وهي مُعلمة معتمدة للانضباط الإيجابي في الفصل الدراسي من الرابطة الدولية للانضباط الإيجابي في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومُنسِّقة معتمدة في اللغة الإنجليزية في TEFL وممارس معتمد في البرمجة اللغوية العصبية من المجلس الأمريكي للغة البرمجة اللغوية العصبية. تطبق ريهام تقنيات التعلم والتعليم الخصوصية الأكثر تقدمًا لخدمة أنواع عديدة من العملاء من مختلف الأعمار والأنظمة التعليمية.

  • ربى حميدي

    ربى الحميدي مستشارة شموليّة معتمدة ومدربة حياتية مقرها سويسرا إنها تساعد الناس على تحقيق أهدافهم دون الحاجة إلى دفع أنفسهم باستمرار ، من خلال الفهم ووضع العادات المعيشية والعقلية والروحية التي تدعمهم وتنشطهم.

  • شيرين عز الدين

    شيرين عزالدين مدربة إدارة المنزل من ذوي الخبرة تقدم بانتظام ورش عمل ودورات مخصصة لتعزيز الصحة نمط الحياة بين العائلات المصرية.

  • طبيبي 24/7

    طبيبي 24/7 هي خدمة طب الأطفال الرائدة في القاهرة ، وتعمل على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع مع توفير رعاية شاملة للأطفال بما في ذلك الزيارات المرضية والفحوصات الطبية والتطعيمات. كما يقدم طبيبي 24/7 الطب العام وطب الأسرة للبالغين وجراحة الأطفال. </ p>

  • فاندانا شاولا

    Vandana Chawla هي معلمة ومستشارة في مجال التغذية تتمتع بأكثر من 20 عامًا من الخبرة العملية في مجال التغذية. هي مدربة LEAN معتمدة (الولايات المتحدة الأمريكية) & amp؛ التغذية المسجلة (المملكة المتحدة).

  • د. ويندي مانشيستر ابراهيم

    الدكتورة ويندي مانشستر إبراهيم حاصلة على درجة الدكتوراه في الصحة الطبيعية والتغذية وهي أخصائية صحة نفسية مؤهلة وهي متخصصة في مساعدة الأفراد ، وخاصة النساء ، في خلق حياة متوازنة وصحية.

  • يلا يوجا

    YallaYoga هي مؤسسة اجتماعية مبتكرة تعمل كمؤسسة تعليمية لليوغا ونمط حياة صحي مركز اجتماعي. موضوعهم هو الشاكرات السبع وقد تم تصميم مساحتهم بطريقة توقظ كل شاكرات من خلال العديد من الألوان والأصوات والروائح. مهمتهم هي تمثيل جوهر اليوغا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإنشاء مجتمع من البشر الذين يسعون جاهدين لجعل نسخة أفضل من أنفسهم في حياتهم اليومية.

  • ياسمين ديفوني

    ياسمين هي مدربة التغذية والصحة التي تكتمل خبرتها المهنية الغنية من خلال نهج الرعاية والمرح والتكامل للتغذية والرفاهية. من خلال Healthytude ، نشاطها في مجال التغذية والتدريب الصحي ، تقدم ياسمين تجربة تحويلية فريدة. تجعل موهبتها احتياجات العملاء الغذائية قابلة للوصول بينما تساعدهم في تحديد مجالات الحياة التي يحتاجون إليها بأكبر قدر من الدعم – الجسدية والعقلية والعاطفية. ونتيجة لذلك ، يصل عملاؤها إلى النسخة الأكثر صحة وسعادة وإنتاجية من أنفسهم. تابع رحلة ياسمين على Instagram و < / em> Facebook .

زر الذهاب إلى الأعلى