من نحن

نتشرف بمعرفتكم…

ماذر-تو-بى إيجيبت (Mother-to-be Egypt) مؤسسة خاصة تعمل على تقديم المعلومات المفيدة والضرورية المجانية للأسر المصرية من خلال المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الأخرى، تحت إسم عالم الأم والطفل.

احتفظت عالم الأم والطفل بمكانتها كمصدر معلومات موثوق به فى مصر، حيث تساهم بشكل جوهرى فى تحسين أوضاع الأسرة المصرية من خلال المعلومات المفيدة والدقيقة. تتناول عالم الأم والطفل العديد من الموضوعات المتعلقة بالحمل، المولود الجديد، صحة الطفل، التربية، سنوات المراهقة، أنشطة للطفل، الحياة الزوجية، صحة وسعادة المرأة، التغذية، وصفات، البيت، وأكثر، من خلال قنوات التواصل المتنوعة.

عالم الأم والطفل مؤسسة اجتماعية تركز على حل مشكلات المجتمع. تتمتع المؤسسة بتاريخ طويل حافل بالخبرات حيث أننا نقوم بخدمة المجتمع منذ عام ١٩٩٥.

رؤيتنـا

tkالمساهمة بشكل جوهرى فى تحسين أوضاع الأسرة المصرية من خلال تعزيز حقها الأساسى فى الحصول على المعلومات والمعارف التى توفر لها حياة كريمة.

مهمتنــا

رصد وجمع المعلومات القيمة من أشخاص ومؤسسات موثوق بها بما يحقق المنفعة فى إثراء حياة الأسرة المصرية.

إعادة صياغة المعلومات فى صورة رسائل أكثر وضوحاً وبساطة لسهولة فهمها من قبل المواطن العادى.

استخدام كافة وسائل التواصل لنشر هذه المعلومات المفيدة مجاناً وجعلها فى متناول الأسر من كافة الطبقات والظروف الاقتصادية والمستوى التعليمى وغير ذلك.

شروط وأحكام استخدام الموقع الإلكتروني
شروط
بالوصول إلى هذا الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام استخدام موقع الويب هذا ، وجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتوافق على أنك مسؤول عن الامتثال لأية قوانين محلية سارية. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط ، فيُحظر عليك استخدام أو الوصول إلى هذا الموقع. المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قوانين حقوق النشر والتأليف المعمول بها.

استخدام الترخيص
يُمنح الإذن بتنزيل نسخة واحدة من المواد (المعلومات أو البرامج) مؤقتًا على موقع الويب الخاص بالأم والطفل للحصول على مشاهد مؤقتة شخصية غير تجارية فقط. هذا هو منح الترخيص ، وليس نقل الملكية ، وبموجب هذا الترخيص ، لا يجوز لك:
تعديل أو نسخ المواد ؛
استخدام المواد لأي غرض تجاري ، أو لأي عرض عام (تجاري أو غير تجاري) ؛
محاولة فك أو عكس هندسة أي برنامج موجود على موقع الويب الخاص بالأم والطفل ؛
إزالة أي حقوق نشر أو تدوينات ملكية أخرى من المواد ؛ أو
نقل المواد إلى شخص آخر أو “مرآة” المواد على أي خادم آخر.
ينتهي هذا الترخيص تلقائيًا في حالة مخالفتك لأي من هذه القيود وقد يتم إنهاؤه من قبل الأم والطفل في أي وقت. عند إنهاء عرضك لهذه المواد أو عند إنهاء هذا الترخيص ، يجب عليك تدمير أي مواد تم تنزيلها في حوزتك سواءً في شكل إلكتروني أو مطبوع.
تنصل
يتم توفير المواد على موقع الويب الخاص بالأم والطفل “كما هي”. لا تقدم الأم والطفل أية ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، وتخلي مسؤوليتها عن جميع الضمانات الأخرى ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية أو الشروط الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم انتهاك الملكية الفكرية أو انتهاك آخر للحقوق. علاوة على ذلك ، لا تضمن الأم والطفل أي تعهدات تتعلق بالدقة أو النتائج المحتملة أو موثوقية استخدام المواد على موقع الويب الخاص بها على الإنترنت أو فيما يتعلق بمثل هذه المواد أو على أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع.

محددات
لا تتحمل الأم والطفل أو مورديها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناتجة عن فقدان البيانات أو الربح ، أو بسبب انقطاع العمل) الناتجة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد على الأم & موقع الطفل على الإنترنت ، حتى إذا تم إخطار الأم والطفل أو الممثل المعتمد من الأم والطفل ، شفويا أو خطيا ، بإمكانية حدوث مثل هذا الضرر. نظرًا لأن بعض السلطات القضائية لا تسمح بالقيود المفروضة على الضمانات الضمنية أو قيود المسؤولية عن الأضرار اللاحقة أو العرضية ، فقد لا تنطبق هذه القيود عليك.

التنقيحات و Errata
يمكن أن تتضمن المواد التي تظهر على موقع الويب الخاص بالأم والطفل أخطاء فنية أو مطبعية أو صور فوتوغرافية. لا تضمن الأم والطفل أن تكون أي من المواد الموجودة على موقع الويب دقيقة أو كاملة أو حديثة. قد تقوم الأم والطفل بإجراء تغييرات على المواد الموجودة على موقع الويب الخاص بها في أي وقت دون إشعار مسبق. لكن الأم والطفل لا يلتزمان بتحديث المواد.

الروابط
لم تقم الأم والطفل بمراجعة جميع المواقع المرتبطة بموقعها على الإنترنت وليست مسؤولة عن محتويات أي موقع مرتبط من هذا القبيل. إن تضمين أي رابط لا يعني موافقة الأم والطفل على الموقع. إن استخدام أي موقع ويب مرتبط بهذا يكون على مسؤولية المستخدم الخاصة.

شروط استخدام الموقع التعديلات
قد تقوم الأم والطفل بمراجعة شروط الاستخدام هذه لموقع الويب الخاص بها في أي وقت دون إشعار مسبق. باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام بالإصدار الحالي من هذه الشروط والأحكام.

القانون الذي يحكم
تخضع أي مطالبة تتعلق بموقع الويب للأم والطفل لقوانين دولة مصر بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القانون. الشروط والأحكام العامة المطبقة على استخدام موقع الويب.

سياسة الخصوصية
خصوصيتك مهمة جدا بالنسبة لنا. وبناءً على ذلك ، قمنا بتطوير هذه السياسة حتى يتسنى لك فهم كيفية جمع المعلومات الشخصية واستخدامها والاتصال بها والكشف عنها واستخدامها. فيما يلي الخطوط العريضة سياسة الخصوصية.

قبل أو في وقت جمع المعلومات الشخصية ، سوف نحدد الأغراض التي يتم جمع المعلومات عنها.
سنقوم بجمع واستخدام المعلومات الشخصية فقط بهدف تحقيق الأغراض المحددة لنا ولأغراض أخرى متوافقة ، ما لم نحصل على موافقة الفرد المعني أو كما يقتضي القانون.
سنحتفظ فقط بالمعلومات الشخصية طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق تلك الأغراض.
سنقوم بجمع المعلومات الشخصية من خلال الوسائل المشروعة والعادلة ، وعند الاقتضاء ، بمعرفة أو موافقة الشخص المعني.
يجب أن تكون البيانات الشخصية ذات صلة بالأغراض التي سيتم استخدامها من أجلها ، ويجب أن تكون دقيقة وكاملة وحديثة ، بالقدر اللازم لتلك الأغراض.
سنحمي المعلومات الشخصية حسب المعقول

    إختار الملف الذى ترغب فى المشاركة به (MS Word):

     

    تعليق واحد

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق
    إغلاق