إدارة وتنظيم البيتجماللكى فقط

كونى متألقة كل يوم

 

color-code

كونى متألقة كل يوم

 

أن تظهرى أنيقة لا يحتاج إلى ذلك إلى أسباب!

فتماما كما تنظرين إلى أبنائك وتعملين بجهد على أن تبدو هيئتهم نظيفة ومتألقة دائما، كونى كذلك مع  نفسك

مظهرك الأنيق وإطلالتك الجميلة ستكسبك ثقة إضافية فى نفسك وترفع من روحك المعنوية

وتشجعك أيضاً على العمل سواء خارج أو داخل البيت. بل وسيكون لها تأثير على كل المحيطين بك

 

يمكنك ذلك بسهولة عن طريق التنظيم فهو يساعدك على الإعتناء بمظهرك دائماً فى ثلاث خطوات:

قومى الآن بجرد محتويات دولابك والتخلص من القطع القديمة والتى لم تعد تبدو جميلة عليك وكذلك وفرى مساحة بالتخلص من الأشياء التي لم تلبيسيها منذ أكثر من عام حتى لو تبقى لديك ثلاث قطع أو ثلاث أطقم ملابس فقط أفضل من أن يكون عشر قطع لا تمنحك السعادة عند لبسها أو لا تجعلك أنيقة.

قومى الآن بتنظيم المتبقى من الأغراض حسب النوع، البلوزات معا، البلوفرات معا، وهكذا..ولا تنسى تنظيم إكسسواراتك أيضا وأحذيتك وحقائبك.

الإطلالة كلها عملية متكاملة وتؤثر فى الشكل العام للإنسان. فمثلا، قد تلائم الحقيبة أو الإيشارب تماما الملابس وقد تسىء إلى الشكل العام.

يمكنك الآن شراء قطع جديدة إن أردت لتناسب ما لديك، ولا تنسى أن تداومى التطلع إلى مجلات الموضة أو مواقع العناية الشخصية للحصول على أفكار متجددة لتنسيق الملابس والإكسسورات مع بعضهم البعض.

جربى هذه الخطوات ولاحظى الفرق عندما يصفو ذهنك إلى تنسيق أفضل للقطع التى لديك حسب الأفكار أو الموضات التى تناسبك وتعجبك. وتذكرى دائما أن وزنك أو مقاسك لا يؤثر إطلاقا فى اتباع هذه الخطوات لأن كل وزن له ما يناسبه من الملابس بل وهناك أيضا أساليب لوضع الملابس قد تنقصك بعض السنتيمترات هنا أو هناك وتجعلك تبدين أكثر رشاقة وتناسق.

Facebook Comments

شيرين عزالدين

شيرين عزالدين خبيرة التنظيم الداخلى وإدارة البيت Home Management. تقدم شيرين عزالدين ورش عمل وكورسات بصفة منتظمة وهدفها أن ترتقى بالمستوى المعيشى وتزيد الترابط الأسرى بين الأسر المصرية.

إغلاق
إغلاق