إدارة وتنظيم البيتالسعادة وراحة البالجمال

عام جديد سعيد وأكثر نظاما

 

عام جديد سعيد وأكثر نظاما

كل عام وأنتم بخير

كل عام وأنتم أكثر سعادة

كل عام وأنتم أكثر تحكما فى أوقاتكم وأعمالكم

مع بداية عام جديد إجعليها فرصة لإعادة تخطيط بعض النواحى فى حياتك إذا وجدتيها تحتاج إلى تنظيم أكثر أو خطة بديلة. فكرى فى تغيير حالتك ونظامك ككل وسيتعقد الموقف !! فقط إعملى على تعديل أو تنظيم بعض الأماكن أو الأعمال البسيطة التى من شأنها أن تيسر عليكى الحياة.

إليكى بعض الأفكار:

صباح جديد منظم

حاولى تغيير القليل من الروتين الصباحى إلى الأفضل بأن تضعى هدفا لتجهيز إفطار جيد لك ولعائلتك أو ممارسة المشى، وربما الصحو مبكرا.

 

تخطيط أفضل للأيام القادمة

سنة جديدة تستحق نتيجة جديدة تكفى لكتابة كل مواعيدك وأعمال عائلتك الهامة، بالحجم الكافى فى مكان واضح للأسرة وإلتزمى بواحدة فقط ولا تنسى أن تلقى عليها نظرة يوميا.

 

تخطيط أفضل للأسابيع القادمة

مجرد ربع ساعة من التفكير كل أسبوع قد توفر عليكى ساعات يوميا من التفكير فى الوجبات. استعينى بقائمة تخطيط الوجبات

أعيدى تنظيم ومراجعة البيانات والأرقام على تليفونك، تخلصى مما لا يفيدك ويخفض من كفائته بدون داعِ.

 

تألقى دائما

أعيدى تنظيم دولاب ملابسك الأساسية ونسقى اختياراتك من الألوان والقطع حسب الموضة أو ما يليق بقامتك وأضيفى لها الاكسسوارات الملائمة فى قائمة افتراضية فى  ذهنك تساعدك بعد ذلك على سرعة الاختيار وإرتداء الملابس بشياكة. ولا تنسى أن تتخلصى من كل ما لا تحبين أو تعتقدين أنه لا يليق بك ولا تتركيه أمامك في الدولاب حتى لا يدفعك لإرتدائه.

مع تنمياتى لكم بعام جديد سعيد أكثر تنظيما فى بيوت أكثر راحة.

 

Facebook Comments

شيرين عزالدين

شيرين عزالدين خبيرة التنظيم الداخلى وإدارة البيت Home Management. تقدم شيرين عزالدين ورش عمل وكورسات بصفة منتظمة وهدفها أن ترتقى بالمستوى المعيشى وتزيد الترابط الأسرى بين الأسر المصرية.

إغلاق
إغلاق