جديد على الساحة

شبكة خبراء الأسرة: من نحن؟

 

شبكة خبراء الأسرة: من نحن؟

شبكة خبراء الأسرة هى شبكة وطنية من الخبراء الموثوق بهم يعملون من أجل التغيير الإجتماعي وتحسين أوضاع الأسرة على مستوى جمهورية مصر العربية بأكملها

تتكون الشبكة من 21 خبير في مختلف المجالات كرعاية الأم والمولود الجديد ، والتربية ، والصحة ، والتغذية ، والتعليم وذوى الإحتياجات الخاصة

شبكة خبراء الأسرة هى مبادرة من ذا فاميلى هاب ، وهي مؤسسة اجتماعية فريدة من نوعها مكرسة لتقديم المعرفة من أجل تحسين أوضاع الأسرة.

على مدار العامين ونصف العام الماضيين ، تعاونت الشبكة مع يونيسف مصر ، ووزارة التضامن الاجتماعى ، والمجلس القومي للأمومة والطفولة ، وكيانات أخرى متعددة في مشاريع تتعلق بالتربية الإيجابية.

تقدم الشبكة الاستشارات الفنية وخدمات تطوير المحتوى والتدريب والتعاون في الحملات والمبادرات الوطنية. يرجى زيارة صفحتنا على الفيسبوك وحساب الانستجرام للاطلاع على أنشطتنا وإنجازاتنا.

يتمتع جميع أعضاء الشبكة بشهادات جامعية وسنوات عديدة من الخبرة في تقديم أنشطة تفاعلية للآباء والأطفال ، على أرض الواقع وعبر الإنترنت ، وقد عملوا مع العديد من المنظمات المحلية والدولية ، مع التمسك دائمًا بقيم الشبكة والمبادئ التوجيهية التي تشمل الالتزام والنزاهة والاحتراف و الانتباه للتفاصيل.

Facebook Comments

فريق عالم الأم و الطفل

Our team is always on the look out to bring our readers the latest news, happenings and inspiring and useful tips that others have shared.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق