الأبوةالسعادة وراحة البالفترة الحمل

٣ كتب لازم تقرأيها!

 

5-Manfaat-Membaca-Buku-Pengembangan-Diri

٣ كتب لازم تقرأيها!

إستجابة لطلباتكم بخصوص ترشيح بعض الكتب المفيدة قررنا نرشح ليكم ٣ كتب عن ٣ موضوعات مختلفة نعتقد إنها بتهمكم.

 

١. قواعد السعادة السبعون

Screen Shot 2017-02-21 at 1.58.39 PM

تقول د/داليا الشيسى مؤلفة الكتاب: “فعلم النفس الذي درسته وحصلت فيه على الدكتوراة وعدد من الأبحاث لم يقم على علم الأمراض العضوية.. بل إن الجزء الأكبر منه يقوم على مساعدة الناس للحصول على حياة أفضل.. وهذا ما سوف أسعى لتناوله؛ لعلك بدورك تسعى لإيجاد قدر أفضل من السعادة في حياتك”

تقدروا تشتروا الكتاب من هنا:

 

 

٢. ماذا تتوقعين عندما تكونين حامل

Screen Shot 2017-02-21 at 1.58.13 PM

الكتاب بيتكلم عن مراحل الحمل والتغيرات اللي بتحصل أثناء الحمل شهر بشهر وكمان بيتكلم عن الولادة وبيجاوب على أسئلة كتيرة بتحتاج كل أم تعرف إجابتها.

تقدروا تشتروا الكتاب من هنا:

 

 

٣. حبيبة قلب بابا

Screen Shot 2017-02-21 at 1.49.31 PM

يقول الكاتب شريف عبد الهادى: “كل البشر تجمعهم نفس المخاوف.. من الموت، والفراق، والخيانة، والفشل. وتسعدهم نفس الأحاسيس.. النجاح، والحب، والإنجاب، ومشاعر الأبوة والأمومة. كلهم يخشون من ذلك اليوم الذي يموتون فيه قبل أن يعثروا على شريك حياتهم، ولو عثروا عليه ترعبهم فكرة مقابلة ملك الموت قبل أن يتزوجوا وينعموا بدفء الوصال وهيام المحبة، ولو تزوجوا فإن خواطرهم تسرح في تلك اللحظة العصيبة التي يخبرهم فيها الطبيب أن الأمل في الإنجاب قد صار حلما مستحيلا، وعند الطبيب يسمعان أحلى خبر في الوجود: “مبروك.. المدام حامل””

ساعتها ينسى الزوجان كل شيء في الوجود إلا التخطيط لسعادة هذا الملاك القادم من السماء، ومع انتظار وصول الهدية تتوالى الأسئلة:

هيتولد في أي مستشفى؟ هنجيب له هدوم منين؟ هنقدم له في مدرسة إيه؟ وتتوالى الأسئلة في ذهن الأب والأم، إلى أن يصلوا لأهم وأخطر سؤال: هيعمل إيه لو اتولد ما لاقاش أبوه أو أمه حواليه؟!!

هذا ما يجيب عنه الكتاب، بلسان أب لازال شابا، ورغم ذلك يحمل داخله هواجس ومخاوف أن تكبر إبنته فلا تجده معها في هذه الحياة الصعبة”

تقدروا تشتروا الكتاب من هنا:

 

 

تقدروا كمان تزوروا موقع مكتبة ديوان وتتعرفوا على أنواع الكتب المختلفة والمفيدة الموجودة عندهم. 

 

Facebook Comments

فريق عالم الأم و الطفل

يتطلع فريقنا دائمًا لإطلاع القراء على آخر الأخبار والأحداث والنصائح الملهمة والمفيدة التي شاركها الآخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى